الاثنين، 21 ديسمبر 2020

صنف :

رواية عشاء مع أنوبيس

شارك

رواية عشاء مع أنوبيس
 
رواية عشاء مع أنوبيس

تأليف: أسماء الريس ونزهة النميلي

نوع الملف: Pdf

حجم الكتاب: 1.28 ميجابايت

التصنيف: روايات عربية


وصف الكتاب

واصل سيره حتى وصل إلى بوابة حجرية مغلقة، فتوقف عندها وأخذ يتمتم ببعض التراتيل التي لم تفهم منها نزهة ولا كلمة، لكن صوته جعل رعبها يتزايد أضعافًا، حتى أنها فكرت في التراجع عن ملاحقته لكنها غيرت رأيها حين نظرت خلفها ورأت الظلام الذي غطى المكان بالكامل.. استمر في القراءة وهو يضع إحدى يديه على البوابة التي ما لبثت تنفتح ببطء مصدرة صوتًا قويًا.

وما كاد يضع قدمه ليدخل من الباب المفتوح حتى اندفع نحوه طائر ضخم أسود اللون فاردًا جناحيه محاولًا الهجوم عليه.. صرخت نزهة عندما شاهدت ذلك الطائر المرعب يهجم على الرجل محاولا الفتك به، لكن هذا الأخير لم يستسلم وهاجمه بدوره بالمشعل الذي يحمله وظل يوجه إليه الضربات بالنار المشتعلة، وفجأة اختفى كأنه لم يكن.. وكأنه مجرد سراد.


تابع سيره نحو الداخل فيما انزوت نزهة مترددة، يسيطر عليها رعب شديد من هذا المجهول الذي تخوضه؛ لكن رغبتها في البحث عن أسماء كانت هي الأقوى، فتحركت بحذر لتتجاوز الباب المفتوح أمامها.. لم يكن ما وراء الباب بمختلف عما كانت فيه، فقد وجدت نفسها مجددًا داخل سرداب مظلم ضيق طويل، سمعت أصواتا غريبة، فرفعت رأسها لتتفاجأ بسرب من الخفافيش، انطلقت من السقف.

انبطحت بسرعة على الأرض وهي تخفي رأسها بين ذراعيها مغمضة عينيها، تنتظر أن تشعر بضربات تلك الطيور المخيفة، لكنها لم تشعر بشيء، فقط كانت تسمع أصواتها، رفعت رأسها فرأت الخفافيش تهاجم ذاك الرجل وهو يدفعها مرة أخرى بمشعله، وكلمات لامست النار أحدها إلا وتبخر في الحال إلى أن تبخرت جميعًا الواحدة تلو الأخرى.. وقفت نزهة مستغربة من هذه الكائنات التي تخفتي بهذه الطريقة العجيبة وكأنها مجرد كائنات وهمية وليست حقيقية"

قراءة وتحميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

2021 © مؤسسة الخطى للثقافة والإعلام